الأكاديميه العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الصيدلة بالمقر الرئيسي بالإسكندرية

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة من كلية الصيدلة، فرع أبو قير، والبالغ عددهم 313 خريجًا ينتمون إلى جنسية دولتين هما سوريا ومصر

شهد الحفل سعادة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الأستاذ الدكتور / ياسر السنباطي نائب رئيس الأكاديمية لشئون التعليم والطلاب ، الأستاذة الدكتورة/ أميرة سنبل عميد كلية الصيدلة بالمقر الرئيسي.

وقد بدأ الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمته مرحباً بالحضور الكريم ومهنئا الطلاب وأسرهم قائلاً:”يسعدني ويشرفني أن أرحب بكم جميعًا في هذا اليوم المميز، يوم تخرج دفعة جديدة من أبناءنا من كلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الذين نفتخر بهم وأتابعهم وأتابع إنجازاتهم عام بعد عام وقد أصبحوا على أتم الاستعداد لبدء مسيرتهم المهنية والعلمية،

وأسجل فخري بما وصلت إليه كلية الصيدلة من مكان مرموقة، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي. فإن ما تحقق من إعتماد دولي ومن تجديد الإعتماد، ومن إعتراف بمعادلة الدرجات، وحديثاً من فتح آفاق الدراسات العليا إنما هو ثمرة رعاية مستمرة من كل إدارات الأكاديمية ومتابعة دقيقة وإصرار دائم من إدارة الكلية وأسرتها على أن تظل في الصدارة.”